أرقام جلوس الثانوية العامة 2014 مصر حسب الإسم

أرقام جلوس الثانوية العامة 2014 مصر حسب الإسم

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم أعزائي الزوار في مرحلة الثانوية العامة في موقع شبكة النهار دوت كوم، حيث ننشر لكم أخر اخبار أرقام جلوس الثانوية العامة 2014 جمهورية مصر العربية.
أهلا بكم أعزائي الطالبة والطالبات في مرحلة الثانوية العامة، حيث تم اليوم الأبعاء 14 مايو 2014 بتوزيع أرقام جلوس الثانوية العامة في مدارس مصر المختلفة سواء المدارس الحكومية أو التجريبية والمدارس الخاصة أيضا.

بدء تسليم أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2014

حيث اكد رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة الأستاذ محمد سعد بالتأمين الشديد علي المدارس واللجان المقام بها إمتحانات الثانوية العامة هذا العام، لمنع أي حالات غش أو تسريب من الفصول ولصق أرقام الجلوس عليها قبل نهاية الشهر الجاري مايو ومعاينتها، ومعاينة أماكن الإمتحانات والمراقبين من المدرسين الذي دورهم القيام بعملية مراقبة اللجان هذا العام، على ان تقوم وزارة التربية والتعليم بعمل مراجعات نهائية عبر شاشات الاذاعة المصرية لمراجعة اهم النقاط التى قد تاتى فى الامتحانات ومحاولة استرجاع المنهج كامل بشكل مبسط وسريع ليلة الامتحان لمساعدة كافة التلاميذ في مرحلة الثانوية العامة 2014.
الجدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام يبلغ (500.000) طالب للنظامين القديم والحديث. شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - تسليم أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لآداء الامتحانات الثانوية العامة هذا العام‎

1 التعليقات:

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع