مبارة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم 7/5/2014

الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الأربعاء 7/5/2014 موعد المباراة والقنوات الناقلة

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكل عشاق الدوري المصري وكرة القدم المصرية في موضوع جديد بقسم أخبار الرياضة في  موقع شبكة النهار دوت كوم، حيث نعرض لكم أخبار الدوري المصري لكرة القدم  وموعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الأربعاء 7/5/2014.

وتعتبر مبارة اليوم المبارة الثانية له هذا الموسم مع مدربة الجديد فتحي مبروك، وتاتي هذه المبارة في مباريات الإسبوع رقم 20 في الدوري المصري للمجموعة الأولي، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف علي القنوات الناقلة لمبارة اليوم وموعد المباراة بين فريقي الأهلي والإتحاد السكندري.
ويذكر ان مبارة اليوم تعتبر المبارة رقم 2 مع المدرب الجديد للنادي الأهلي المدرب فتحي مبروك، بعد ان تعادل نادي الاهلي في المبارة السابقة ضد فريق سموحة ( والذي هو متصدر المجموعة الأن ) ب 33 نقطة، أن النادي الأهلي فهو في المرتبة الثانية بعدد نقاط 30، حيث يسعي الفريق مع مربة الجديد من أن يعود إلي سلسلة النتائج الإيجابية لحجز مكان في الدوري المقبل من الدوري المصري الدوري الرباعية.
اما عن فريق الإتحاد السكندري فهو في المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة ( نفس عدد نقاط خمصة النادي الأهلي ) ولكن بماراة زائدة لنادي الإتحاد، حيث ان نادي الأهلي قد لعب 16 مبارة فقط، وقد تمكن لاعبي النادي الأهلي من تسجيل 23 هدفا إلي الأن، وقد إستقبلت شبكة النادي 9 أهداف فقط، أما نادي الإتحاد السكندري فقد لعب 18 مبارة في الدوري المصري وسجل لاعب الفريق 18 هدف فقط، في حين استقبلت شبكة 11 هدفا.
تشكيلة النادي الاهلي في مبارة اليوم مع الإتحاد السكندري
اما عن تشكيلة فريق النادي الأهلي في مبارة اليوم، فقد إختار مدرب نادي الأهلي فتحي مبروك 20 لاعبا من اجل مواجهة فريق نادي الأتحاد السكندري اليوك وجائت قائمة لاعبي الأهلي كالتالي :
شريف اكرامي، احمد عادل  تريزيجيه، عبد الله السعيد، احمد شديد، حسام عاشور، أحمد رؤوف، السيد حمدي، عمرو جمال، مسعد عوض، وائل جمعه، محمد نجيب، سيد معوض، احمد خيرى، مانجا، موسى ايدان، احمد فتحي، رامي ربيعه، سعد سمير، جدو.

موعد مبارة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم 7/5/2014

أما عن توقيت مباراة اليوم الأربعاء 7/5/2014 بين فريقي الأهلي والإتحاد السكندري، ستكون في الأوقات التالي :

  • الساعة 06.00 مساء بتوقيت غرينتش.
  • الساعة 07.00 مساء بتوقيت مصر.
  • الساعة 08.00 مساء بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم 7/5/2014 ؟

اما عن محبي الكرة المصرية والذين لن يستطيعو حضور المبارة في الإستاد ويريدون مشاهدة المبارة، فإن مبارة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم 7/5/2014 ستبث علي القنوات التالية :

  • قناة نادي الأهلي
  • قناة النهار الرياضية
  • قناة سي بي سي تو
  • قناة نايل سبورت
  • قناة صدى البلد

ليتمكن جمهور النادي الأهلي ونادي الإتحاد السكندري من متابعة المباراة، وكان هذا تقديم عن مبارة اليوم مبارة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم 7/5/2014 عن موعد وتوقيت المبارة.
فريق شبكة النهار دوت كوم يتوقع ان تكون مبارة اليوم ممتعة وجميلة، يمكنك انت كذلك من مشاركة توقعك للمبارة اليوم خلال التعليقات الموجودة في نهاية كل موضوع، شبكة النهار دوت كوم يتنمي لكم فرجة ممتعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع