وظائف الأهرم اليوم 23/5/2014

وظائف جريدة الأهرم اليوم الجمعة 23/5/2014

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكل زوار موقع شبكة النهار دون كوم، مع موضوع جديد والذي سنعرض من خلاله وظائف خالية في مصر اليوم وخارجها من جريدة الأهرام.
يعتبر عدد اليوم الجمعة من جريدة الأهرم سوق كبير للوظائف الخالية، حيث تعرض الجريدة لجميع قرائها وكل باحث عن عمل عدد كبير من الوظائف الخالية سواء في القاهرة والإسكندرية وجميع محافظات مصر المختلفة، وأيضا تعرض عدد من الوظائف في دول الخليج العربي.

ملاحظات قبل أن تبحث علي وظيفة خالية : 

  • يجب أولا قبل ان تبدأ في البحث عن وظيفة خالية، أن تعرف ما هي قدراتك علي العمل، فحاليا قداراتك قد تكون اكثر إفادة لك وفي إختيارك لوظيفتك علي الشهادة الجامعة التي تحملها.
  • بعد ان تعرف ما هي الوظيفة التي ستبحث عنها، يجب أن تعرف نفسك جيدا لأصحاب العمل بكتابة السيرة الذاتية التي ستكون عنوانك عند التقدم إلي أي وظيفة جديدة.
  • ويمكنك أن تقوم بعمل ذلك بالإستعانة بالموقع التالي والذي سيساعدك كذلك علي الحصول علي وظيفة وإرسال مواضيع مهمة خاصة بالذي تبحث عنها، إضغط علي ( سجل حسابي الأن ) لتنشأ حسابك ولا تنسي تفعيل بالبريد بعد التسجيل لتأكد حسابك.

يمكنك ان تشاهد صور وظائف جريدة الأهرم اليوم الجمعة 23/5/2014 علي صفحة موقع شبكة النهار دوت كوم علي فيس بوك من هنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع