من هي أودري هيبورن الذي يحتفل جوجل اليوم بميلادها ؟

تعرف علي أودري هيبورن الذي يحتفل اليوم جوجل بها

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم أصدقائي في موضوع جديد حول العالم، حيث يحتفل محرك البحث العالي جوجل اليوم بميلاد أودري هيبورن فدعونا نتعرف علي أودري هيبورن أكثر من خلال هذا الموضوع.
لقبت الفنانة الجميلة أودرى هيبورن بأجمل ممثلة في تاريخ هوليود، وبدءت مشوارها كممثلة ثم عارضة أزياء، وكانت سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة وحصلت علي جائرة الوسام الرئاسي للحرية لأعمالها الإنسانية.
جوجل يحتفل بالفنانة الجمية أودري هيبورن اليوم

من هي أودري هيبورن؟

ولدت النجمة الجميلة العالمية أودري هيبورن في ال 4 مايو عام 1929 وهي إحتي جميلات بريطانية/ وولدت في بروكسل العاصمة البلجيكية، وتوفت الفنانة الجميلة أودري هيبورن عن عمر ناهز 64 عام وذلك عام 1993.

كانت تعمل الفنانة العالمية أودري هيبورن كممثلة وعارضة أزياء، وكانت أودري هيبورن سفير النوايا الحسنة لمنضمة الامم المتحدة للطفولة، حيث نالت أودري هيبورن جائزة "الوسام الرئاسي للحرية" لأعمالها الإنسانية.

وبدءت الممثلة أودري هيبورن حياتها الفنية مع أول دور لها في فيلم يحمل عنوان "تعلم الهولندية في سبعة دروس" وكان ذلك عام 1948، وانتقلت بعد ذلك لامريكا لكي تؤدي دور مسرحي في برودواي حيث بدءت هناك عالمها الفني، فقد لفتت انتباه الانظار من خلال دورها المسحري وبعد ذلك قدمت أول بطولة مطلقة لها عام 1952 وذلك من خلال المخرج ويليام وايلدر عن فيلم يحمل اسم "إجارة في روما".

وكانت الممثلة أودري هيبورن تلعب دور الاميرة التي تهرب من اداء واجباتها وتتعرف بعد ذلك علي صحفي لتعيش معه قصة حب رائعة، وحصلت علي أوسكار كأفصل ممثلة وذلك بسب اداؤها الافت في الفيلم، ثم  قدمت فيلم أخر مع نفس المخرج وكان تحت اسم "سابرينا" بالاشتراك مع النجمين ويليام هولدن وهمفري بوجارت، وترشجت للمرة الثانية لأوسكا كافضل ممثلة .

صور أودري هيبورن

صور أودري هيبورن

أودري هيبورن وكاثرين هيبورن

مازال يعتقد الكثير من ان هناك صلة قرابة تجمع كلا من أودري هيبورن وكاثرين هيبورن وذلك لتشاب لقبيهما، ولكن الحقيقة ان صلة القرابة بينهم بعيدة جدا تكاد تكون منعدمة، حيث ولدت كاثرين بعد 7 سنوات من بدء القرن العشرين وتنتمي إلي عائلة أمريكية متوسطة الحال، أما أودري هيبورن فهي فتاة نبيلة - من ذوات الدم الأزرق - ولدت في العشرينات من القرن العشرين في بلجيكا ولها أصول من هولندا وإنجلترا.
 كما أن لقب أودري ليس هيبورن، لكنها غيرت لقبها إلى هيبورن تقديراً لكاثرين. ولكن في أعمال عائلتها ذكر أن لهم صلة قرابة مع عائلة هيبورن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع