نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2015 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة 2015 اخر العام

جار الان الإنتهاء من عملية تصحيح اوراق امتحانات التلاميذ في الصف السادس الابتدائي 2015 محافظة الجيزة، نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم الثاني في جميع اللجان الالكترونية لمختلف الادرات التعليمية بالمحافظة.
موقع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2015 الترم الثاني
موقع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2015 الترم الثاني

متي ستظهر  نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم الثاني  بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة ؟

ويتسائل الكثير سواء من أولياء الإمور أو الطلبة والطالبات في مرحلة الشهادة الابتدائية بعد الإنتهاء من أداء الإمتحانات وهو متي ستظهر نتيجة الترم الثاني ؟ وعادة ستظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2015 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة بعد أن تنهي جميع الإدارات التعليمية التعابعة لمحافظة الجيزة من الإنتهاء من عملية أداء تصحيح اوراق إجابات التلاميذ، وبعد ذلك رصد الدرجات ومراجعتها جيدا، ثم إعتماد النتيجة وتعليقها في المدارس ورفع الدرجات كذلك علي مواقع الإنترنت المختلقة، لذا يجب علي جميع الإدارات التعليمة في محافظة الجيزة الإنتهاء من المراجل السابقة حتي تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية لترم الثاني 2015 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة، والإدارات التعليمة هي "6 اكتوبر ، اوسيم ، البدرشين ، العياط ، منشأة القناطر ، ابو النمرس ، الصف ، اطفيح ، الواحات البحرية، كرداسة ، الحوامدية".
وانتشر بعض الاخبار بان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة من المتحمل ان يتم نشرها علي مواقع الانترنت يوم الثلاثاء القادم.
وقد تقدم هذا العام 154 الف طالب وطالبه لأداء امتحانات الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2015 والتي كانت في بداية الاسبوع الماضي وتم الانتهاء بنهاية الاسبوع.

ويذكر انه لم يتم رصد اي شكوي سواء من تلاميذ الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة او اولياء الامور خلال فتره اداء الامتحانات، وقد مرت فترة الامتاحانات بدون اي مشاكل.
وسيتابع معكم فرق عمل موقع شبكة النهار دوت كوم خلال ال 48 ساعة القادمة جيث من المحتمل ان يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الجيزة رسمياً.
وسننقل لكم اخر الأخبار لحظة بلحظة، حيث من المتوقع أن تظهر النتيجة فى اى ساعة غير محددة فى تلك المدة الزمنية التى وضعتها الوزارة لاعلان نتائج امتحانات اخر العام للصف السادس  سواء علي موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة او المواقع الاخري التي اشتهرت بنشر النتائج مثل موقع نتيجة اليوم السابع والمصري اليوم ومصراوى نتيجة، وبوابة فيتو، الوطن .
ونأتى للحظة التى يترقبها الالاف من أولياء الأمور والتلاميذ حين إعتماد ابتدائية الجيزة من السيد المحافظ خالد زكريا، واعلان نسبة النجاح واسماء الاوائل بالمحافظة لجميع الإدارات التعليمية .
سنوفر لكم النتائج خلال ساعات فانتظرونا عبر الفيس بوك أو الدخول إلى موقع شبكة النهار دوت كوم عبر جوجل مباشرة واعرف نتيجة الصف السادس الابتدائى 2015.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الجيزة

وأخيرا نود أن نلفت إنتباهكم أعزائي التلاميذ وأولياء الإمور من أنه سيتم تحديث الموضوع من خلال موقع شبكة النهار دوت كوم خلال 48 ساعه القادمة- بإذن الله - وذلك في حالة وجود أخبار جديدة حول النتيجة او بروابط مواقع الإنترنت التي ستكون في الأسفل والتي ستعرض - ان شاء الله - نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بالإسم ورقم الجلوس محافطة الجيزة سواء المدارس الحكومية، والخاصة والتجريبية.
اما عن طريقة حصول اولياء الإمور والطالبة والطالبات من التعرف علي نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2015 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة فكل ما عليك هو ان تدخل علي أحد الروابط التالية ( في حالة تحديثها ونشر النتيجة ) وكتابة الإسم او رقم الجلوس (ما هو متاح في الموقع ) والضغط علي كلمة عرض لتظهر لك نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بكافة التفاصيل والمجموع النهائي لدرجات المواد.


تحديث 19-5-2015
يمكن الحصول علي النتيجة من هنــــــــــا . قم بإدخال رقم الجلوس.. بعد ان تقوم بالضغط علي كلمة ( تخطي الاعلان ) او ( Skip Ad) في اعلي الصفحة.

2 التعليقات:

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع