نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2019 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الجيزة

نتيجة الصف الأول الإعدادى محافظة الجيزة 2019 اخر العام

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكل التلاميذ وأولياء الإمور في موقع شبكة النهار دوت كوم، حيث نتابع معكم أخر اخبار نتيجة الصف الأول الإعدادى محافظة الجيزة 2015 اخر العام ( الترم الثاني )، كل عام دراسي وأنتم بخير، أسعد الله اوقاتكم وكل عام وانتم بخير.
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2014 الترم الثاني
موقع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2015 الترم الثاني

علي الرغم من أن الدراسة في الفصل الدراسي الثاني قد بدءت متأخرة عن ما هو معتاد عليه في السنوات السابقة، إلا أن إمتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بدءت مبكرا عما هو معتاد عليه، وذلك بعد أن تم حذف اجزاء من المواد الدراسية، وذلك بسبب ما تمر به مصر من مواقف سياسية أدت إلي تلك النتيجة.

نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2015 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة

وإذا كنت عزيزي الزائر والزائرة تبحث علي رابط موقع نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2015 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة، فمن خلال هذا الموضوع - ان شاء الله - ستجد أخر أخبار تخص نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2015 محافظة الجيزة، وكذلك مواقع الانترنت المختلقة التي ستعرض النتيجة ان شاء الله.
ويذكر ان الكثير من محافظات مصر المختلفة انتهت من اداء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الإعدادي 2015 وبدء الإدارت التعليمة التابعة للمحافظة في عملية تصحيح أوراق الإجابات للطلاب الذين أدو الإمتحانات.

متي ستظهر نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2014 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة ؟

ويتسائل الكثير سواء من أولياء الإمور أو الطلبة والطالبات في مرحلة الصف الأول الأعدادي بعد الإنتهاء من أداء الإمتحانات وهو متي ستظهر نتيجة الترم الثاني ؟ وعادة ستظهر نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2015 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة بعد أن تنهي جميع الإدارات التعليمية التعابعة لمحافظة الجيزة من الإنتهاء من عملية أداء تصحيح اوراق إجابات التلاميذ، وبعد ذلك رصد الدرجات ومراجعتها جيدا، ثم إعتماد النتيجة وتعليقها في المدارس ورفع الدرجات كذلك علي مواقع الإنترنت المختلقة، لذا يجب علي جميع الإدارات التعليمة في محافظة الجيزة الإنتهاء من المراجل السابقة حتي تظهر نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2015 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة، والإدارات التعليمة هي "6 اكتوبر ، اوسيم ، البدرشين ، العياط ، منشأة القناطر ، ابو النمرس ، الصف ، اطفيح ، الواحات البحرية، كرداسة ، الحوامدية".
ولم يتم بعد تحديد ما إذا كان سيتم رفع درجات نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2015 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة علي مواقع الإنترنت المختلفة، ام سيتكفي بتعليقها في المدارس.

ما هو موقع نتائج امتحانات الصف الأول الإعدادى محافظة الجيزة 2015

أما عن مواقع الإنترنت التي ستقوم بنشر نتيجة الصف الاول الاعدادي 2015 محافظة الجيزة لكل الإدارات التعليمة التي ذكرناها سابقا للمدارس الحكومية والمدارس الخاصة والتجريبية، في حالة رفع درجات علي مواقع الإنترنت، فكما تعودنا سابقا في الأعوام الدراسية السابقة، يتم رفع الدرجات نتيجة الصف الاول الاعدادي 2015 محافظة الجيزة علي موقع وزارة التربية والتعليم، موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة وغيرها من المواقع الأخري وهم :

  • نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2015 الترم الثاني موقع وزارة التربية والتعليم 
  • نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2015 الترم الثاني موقع مصراوى
  • نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2015 الترم الثاني موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
  • نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2015 الترم الثاني موقع اليوم السابع
  • نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2015 الترم الثاني موقع كايرو دار

ومن المحتمل ان ينفرد موقع من المواقع المذكورة بشر نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2015 الترم الثاني، أو موقع أخر وسيتم تحديث هذا الموضوع بأخر أخبار النتيجة فتابعونا علي موقع فيس بوك ، أو جوجل بلس أو تويتر لتعرف موعد ظهور النتيجة ومتابعة هذا الموضوع.

رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي 2015 محافظة الجيزة

وأخيرا نود أن نلفت إنتباهكم أعزائي الطلبة والطالبات وأولياء الإمور من أنه سيتم تحديث الموضوع من خلال موقع شبكة النهار دوت كوم خلال الأيام أو الأسابيع القادمة - بإذن الله - وذلك في حالة وجود أخبار جديدة حول النتيجة او بروابط مواقع الإنترنت التي ستكون في الأسفل والتي ستعرض - ان شاء الله - نتيجة الصف الأول الإعدادي 2015 بالإسم ورقم الجلوس محافطة الجيزة سواء المدارس الحكومية، والخاصة والتجريبية.
اما عن طريقة حصول اولياء الإمور والطالبة والطالبات من التعرف علي نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2015 بالاسم برقم الجلوس محافظة الجيزة فكل ما عليك هو ان تدخل علي أحد الروابط التالية ( في حالة تحديثها ونشر النتيجة ) وكتابة الإسم او رقم الجلوس (ما هو متاح في الموقع ) والضغط علي كلمة عرض لتظهر لك نتيجة أولي إعدادي الترم الأول وكذلك الترم الثاني بكافة التفاصيل والمجموع النهائي لدرجات المواد.


8 التعليقات:

  1. متزعلش نفسك لحسن يجيلك suger

    ردحذف
  2. اولى اعدادي نوزهان عبد الفتاح تماسح تمساح 1465
    رابعه ابتائي يوسف عبد الفتاح تماسح تمساح 707
    مدرسة الحداد
    ادارة الوراق

    ردحذف
  3. انا عايز اعرف شهادتى

    ردحذف
  4. سعاد فوزي فتحي عيسي مدرسة شهداء الحريه

    ردحذف
  5. انا الاء رضا بسطاوي محمد رقم الجلوس 54 مدرسة السلام بنات اعدادي

    ردحذف
  6. انا الاء رضا بسطاوي محمد رقم الجلوس 54 مدرسة السلام بنات اعدادي

    ردحذف

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع