الاحتفال ليلة رأس السنة: وأفضل الاماكن لمشاهده الالعاب النارية بدبي

ليلة رأس السنة سعيده وكل عام وأنتم بخير

الاحتفال ليلة رأس السنة: وأفضل الاماكن لمشاهده الالعاب النارية بدبي
ومع الاحتفالات التي نشاهدها كل ليلة رأس السنة بدبي تدخل الاعمال الاحتفالات والاعمال الضوءيه بوسط مدينه دبي موسوعه غينس للأرقام القياسية مع أكبر واجهة ضوئية في العالم على "برج خليفة".
واذا كنت بدبي وتريد الوصول الي اماكن الاحتفال بأقرب وقت، ننصحك بالتواجد في المكان الساعه السادسه مساءا او قبل ذلك، لتفادي اغلاق الطرقات والزحمه وتأمين وصلك لتشاهد احلي الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة.

ما هي افضل اماكن استعراض الالعاب النارية بدبي هذا العام؟

وسط مدينه دبي 

اذا كنت من محبي التواجد في قلب الحدث فأنصحك بوسط مدينه دبي والذهاب في وقت مبكر، حيث ستكون الالعاب الناريه هذا العام من افضل الالعاب النارية والتي ستكون مقسمه الي ست اجزاء، وتتضمن ألعاب الليزر والضوء.
ومن الافضل استخادم المترو لوصول بشكل اسرع او الحافلات المجانيه التي ستنقلك الي الموقع، اما اذا كنت تريد الذهاب بسيارتك فمن الافضل ان تنتقل الي الموقع في وقت مبكر قبل ان يتم اغلاق موقف سيارات دبي مول والذي سيكون في ساعه مبكره في تمام الساعه الرابعه عصرا، ووفقاً للحساب الرسمي لهيئة الطرق والمواصلات علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقد تم تخصيص 11 ألف موقف سيارات إضافي في منطقة داون تاون أو وسط مدينة دبي بالاضافة إلى توفير المواصلات العامة مثل المترو والحافلات التي ستعمل دون توقف على مدار الساعة. واذا كنت تريد المزيد من المعلومات ستكون متوفرة على موقع وسط مدينة دبي.

شواطئ جميرا تقدم مناظر رائعة

اما اذا كنت تفضل الشاطئ والبحر سيقام عرض مذهل من الالعاب النارية في نخله جميرا وبرج العرب، ويمكنك ان تقوم بدعوه الاصدقاء والعائله واحضار عشاءك معك لتحظي بأفضل النزهات الشاطئية والتي ستخلد ذكراها.
وستكون افضل المواقع للمشاهده الخلابه، شاطئ الطائرة الورقية (Kite Beach) في أم سقيم، وشاطئ القصر (Palace Beach )على شارع الصفوح واخيرا الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس.

رحلة بحرية على طول نخلة جميرا

اما محبي الرحلات البحرية فيمكنك ان تستأجر يخت فاخر او ركوب وسائل النقل البحري التي تكون علي طول شواطئ تخه جميرا وخور دبي والتي وفترها هيئة الطرق والمواصلات بدبي.
حيث تنطلق الرحلات المائية التابعه لهئيه الطرق مثل الباص المائي والتاكسي المائي وفيري دبي والعبره حوالي الساعه العاشرة مساء، وتبدأ اسعار التذاكر من 25 وحتي 300 درهم، ومن الافضل ان يتم الحجز مسبقا للتمتع والاستمتاع بمشاهده الالعاب الناريه عن قرب بعيدا عن الزحمه.

 أسطح المطاعم

يمكنك الحصول علي مشاهده رائعه من اسطح المطاعم والجلسات الخارجيه في منطقه الخليج التجاري والتي ستمنحك مشهداً يحبس الأنفاس لاحتفالات الليلة وأسعارها عامة معقولة.

ركن سيارتك واستمتع بالمشاهدة

يمكنك ان تشاهده افضل الالعاب الناريه للاحتفال بليلة رأس السنة من خلال سيارتك، حيث يمكنك التنقل بها في الشوارع الرئيسيه بالاماراه واختيار افضل مكان التي ستوضح لك الألعاب النارية في برج خليفة الشاهق من أجزاء مختلفة من الإمارة، ولكن ننصحك بركن سيارتك بشكل صحيح وبعيد عن الشارع الرئيسي لتضمن سهرة ممتعة وآمنة.

مواقع مثالية

اذا كان لديك اقراب في بعض الاماكن والمرافق السكنية في ديسكفري جاردنز ومرسى دبي، مكنك زيارتهم لمشاهدة الألعاب النارية.
دبي لاند وحديقة زعبيل وخور دبي هم أيضا من أهم المواقع.

مشاهده احتفال ليلة رأس السنة اون لاين علي الانترنت 

إذا كنت من هواة الجلوس في المنزل شاهدة الحدث مباشرة على يوتيوب أو متابعة "البيان مباشر" الذي سيوفرتغطية حية مباشرة بالفيديو والصور لاحتفالات رأس السنة في دبي وأبوظبي، ودعوة الاصدقاءك للعشاء وقضاء سهره ممتعه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع