نتيجة الثانوية الازهرية 2014 برقم الجلوس

الموعد الرسمي لنتيجة الثانوية الازهرية 2014

قد تم بالفعل الإنتهاء من عملية تصحيح أوراق إجابات التلاميذ في مرحلة الثانوية الأزهرية 2014 (الصف الثالث الثانوي الأزهري 2014) وهذا ما أكد عليه المسؤل علي نتائج الثانوية الأزهرية 2014 رئيس الكنترول.
ويتم الأن عملية التقديق ومراجعة دراجات التلاميذ ليتم الإعلان ونشر نتيجة الثانوية الأزهرية يوم الثلاثاء القادم الموافق 15/7/2014 وذلك علي رابط موقع الأزهر التعيملي والموجود في نهاية الموضوع.

وقد أضاف رئيس الكنترول أنه يستقبل يوميا أوراق إجابات التلاميذ، ويتم التركز علي عميلة فرز اوراق الإجابات بحرص تام لتفادي أي عملية نقص في الأوراق أو كشط بها وذلك قبل إستراخ نتيجة الثانوية الأزهرية 2014 والتي ستكون متاحة مجانا للجميع برقم الجلوس وظهور الإسم في البيانات.
وقد ذكر ايضا أنه حرص علي أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2014 قبل الثانوية العامة ليكون للتلاميذ فترة أطول في عملية تقديم أوراقهم إلي الجامعات والمعاهد وذلك حسب تنسيق الثانوية الأزهرية 2014/2015، وذلك لكلا من القسم الأدبي والعلمي في الصف الثالث الثانوي الأزهري.
وقد أشار كذلك إلي أن نسبة الطلبة والطالبات قد زادت نحو 80% كنسبة نجاح في القسم العملي، و60% نسبة نجاح التلاميذ في القسم الأدبي الازهري.
وبعد أن يتم إعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2014 رسميا ستكون متاحة لجميع الطلبة في القسم الأدبي والقسم العلمي الأزهري بنات وبنين، في مرحلة الصف الثالث الأزهري علي موقع الأزهر الشريف التعليمي برقم الجلوس مجانا، وسنحرص علي تحديث الموضوع دائما بجميع المواقع التي ستقدم خدمة معرفة نتيجة الثانوية العامة الأزهرية.

موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2014

وأخيرا يمكتك التعرف علي نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2014 على موقع الازهر الشريف التعليمي بالضغط على هذا الرابط من هنا وذلك بعد أن يتم إعتماد النتيجة فورا حسب الموعد المذكور في الفقرات السابقة من الموضوع، أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع