كيف تحصل علي مميزات جهاز جالاكسي إس 5 Galaxy S5 علي جهازك الأندرويك؟

استمتع بمميزات جهاز جالاكسي إس 5 Galaxy S5 علي جهازك الأندرويك

الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد يردون تجربة بعض مميزات هاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5 بعد ان أطلقتة الشركة الكورية العملاقة مأخرا بمميزات جديدة.
ويعتبر هاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5 من الهواتف المهمة في وقتنا الحاضر لما يحتوي علي تطبيقات متنوعة مختلفة وجذابة لأي مستخدم الأندرويد.
كيف تحصل علي مميزات جهاز جالاكسي إس 5 Galaxy S5 علي جهازك الأندرويك؟

ولكي تستطيع ان تعيش تجربة بعض مميزات هاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5 يمكنك انتظار التحديث الجديد لهاتفك من نسخة الأندرويد أو يمكنك الإستعانة ببعض التطبيقات والتي ستمكنك من خوض تجربة بعض مميزات الهاتف الجديد.

تطبيق قياس نبض ضربات القلب Runtastic Heart Rate


الان يمكنك ان تضيف هذه الميزة لهاتفك الأندرويك، وعلي الرغم من ان هذه الميزة تأتي بحساس نبضات قلب في الخلف من هاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5، إلا انه يمكنك ان تستفيد من نفس الميزة وذلك عن طريق التطبيق المجاني  Runtastic Heart Rate الذي يستخدم مستشعر الكاميرا الموجود في هاتفك الأندرويد ويقدم لك نفس الوظيفة.
احصل علي تطبيق Runtastic Heart Rate من متجر جوجل من هنا ( التطبيق مجاني ).

تطبيق تغير تركيز الصور بعد التقاط الصورة Google Camera

تطبيق تغير تركيز الصور بعد التقاط الصورة Google Camera

اما عن مهويسي التصوير ومحبي الصور، الان يمكنك ان تستمع بميزة تغير تركيز الكاميرا وذلك بعد إلتقاط الصورة والتي تسمي Selective Focus، ويمكنك ان تستمتع بهذه المزية عن طريق التطبيق الرائع Google Camera.
تحميل تطبيق Google Camera من متجر جوجل مجانا من هنا.

تطبيق الحماية Applock علي هاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5

تطبيق الحماية Applock علي هاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5

اما عن الميزة التي تعطيك امان أكثر وتقوم بإخفاء المعلومات الهامة الموجوة علي حهازك الاندرويد والتي تسمي Private Mode بهاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5 يمكنك الحصول علي من خلال تطبيق Applock الذي سيساعدك في ذلك.
لتحميل تطبيق Applock من متجر جوجل مجانا إضغط هنا.

تطبيق Kids Mode بهاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5

تطبيق Kids Mode بهاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5

واخيرا مع التطبيق الخاص بوضيعة الأطفال والتي سيجعل هاتفك مناسب لبيئة الأطفال عند الإستخدام والتي تأتي مع هاتف سامسونج جالاكسي إس 5 Samsung galaxy S5 تحت إسم ميزة Kids Mode، يمكنك الأن ان تحصل علي نفس الميزة من خلال تحميل تطبيق Kids Mode المجاني علي هاتفك الاندرويد.
تحميل تطبيق Kids mode من خلال متجر جوجل من هنا. (التطبيق مجاني).
أسرة شبكة النهار دوت كوم تتمني ان ينال الموضوع إعجابكم ويمكنم متابعة المزيد من مواضيع الأندرويد من خلال القسم الخاص بها قسم أندرويد.

1 التعليقات:

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع