هاتف OnePlus One الجديد بمواصفات عالية وسعر رخيص

تعرف علي هاتف OnePlus One

بعد الضجة الكبيرة التي اثارتها الشركة الصينية OnePlus ون بلس أعلنت اليوم رسميا عن هاتفها الذكي الجديد هاتف One، والذي يأتي بمواصفات عالية وينافس الأجهزة مرتفعة المواصفات، حيث سيأتي بسعر رخيص الثمن مقارنة بمواصفاتة متفوقا في ذلك علي هاتف غوغل Nexus 5 بمواصفات أفضل وسعر أقل.
هاتف OnePlus One الجديد بمواصفات عالية وسعر رخيص

مواصفات هاتف "ون" OnePlus One الجديد

يأتي هاتف "ون One " بمعالج رباعي النواة من نوع “كوالكوم سنابدراجون 801″  Snapdragon 801 والذي يعمل بتردد 2.5 غيغاهرتز ، مع ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل وخلفية بدقة 13 ميجابيكسل من سوني، وشاشة مقاس 5.5 بوصة بدقة  بكسل، ما يعني درجة كثافة تبلغ 401 بكسل في البوصة، بالإضافة إلي مكبر الصوت من نوع ستيريو أسفل قاعدة العاتف، ويدعم هاتف "ون One" شبكة الجيل الرابع، وياتي هاتف OnePlus One الجديد ببطارية عملاقة بسعة 3100 ميلي أمبير، وسيكون الجهاز متوفر بسعتي التخزين ال 16 و 64 غيغابايت.
مواصفات هاتف "ون" OnePlus One الجديد

مواصفات هاتف "ون" OnePlus One الجديد

مواصفات هاتف "ون" OnePlus One الجديد

مواصفات هاتف "ون" OnePlus One الجديد

اما عن نظام التشغيل فيعمل هاتف وان الجديد بنظام الأندرويد بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات)، وعملت الشركة مع الشركة المطورة المشهورة شركة Cyanogen، حيث يعمل هاتف ون بروم CyanogenMod 11S، وتأتي واجة الهاتغ بتصميم بسيط بالإضافة إلي العديد من التصاميم الاخري التي يمكن تبديلها بسهولة، من ضمنها واجهات أندرويد الرسمية من غوغل.

اما عن المادة المستخدمة في هاتف ون one فهي المغنزيوم، جيث بذلت OnePlus One جهدا كبيرا في تصميم هاتف ون one، حيث قالت انه تم تصنيع الهاتف في البداية من مادة الستانلس ستيل والالمنيوم لكن اتضح ان المواد غير عملية جدا خصوصا من حيث وزن الهاتف، وبعد تبدل مواد التصنيع قد طل علينا هاتف One ون بوزن 162 غرام، وبالتالي يعتبر هاتف ون one اخف هاتف في العالم من قياس 5.55 انش، وتبلغ سماكة الهاتف 8.9 ميليمتر ، في حين يرق الهاتف عند الأطراف حتى تصل سماكته إلى 4.6 ميليمتر فقط.

  • المعالج : رباعي النواة “كوالكوم سنابدراجون 801″ بتردد  2.5 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجابايت.
  • حجم الشاشة : 5.5 بوصة.
  • الكاميرا : الخلفية 13MB والأمامية 5MB من شركة سوني.
  • مكبر صوت : يدعم من نوع ستيريو.
  • الجيل الرابع : يدعم.
  • البطاية : 3100 ميلي أمبير.
  • نظام التشغيل : أندرويد كيت كات 4.4
  • الوزن :  162 غرام.
  • السمك : 8.9 ميليمتر تصل إلي 8.9 ميليمتر.
  • اللون : الأبيض أو الأسود.

ألوان هاتف OnePlus One الجديد بمواصفات عالية وسعر رخيص

وسيكون هاتف ون  OnePlus One متوفر في الأسواق باللونين الأبيض أو الاسود، ويمكنك ايضا تبديل الغطاء الخلفي للجهاز حيث سيتوفر للجهاز أغطية خلفية مميزة مصنوعة من مواد مختلفة مثل البامبو والخشب والقماش وغير ذلك وبالطبع بألوان وأشكال مختلفة.
ألوان هاتف OnePlus One الجديد بمواصفات عالية وسعر رخيص

ألوان هاتف OnePlus One الجديد بمواصفات عالية وسعر رخيص

ألوان هاتف OnePlus One الجديد بمواصفات عالية وسعر رخيص

سعر هاتف OnePlus One الجديد بمواصفات عالية وسعر رخيص

وسيتم إطلاق هاتف OnePlus One الجديد خلال الربع الثاني في الأسواق التالية " النسما وبلجيكا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإطياليا وهولندا والبرتغال وإسبانيا والسويد وتايوان وبريطانيا والولايات المتحدة " علي أن يصل إلي الأسواق الأخري في فترة لاحقة.
وسعر الجهاز سيكون بالنسبة لنسخة ال 16 غيغابايت ب 229 دولار (269 يورو في أوروبا)، وبسعر 350 دولار (299 يورو في أوروبا) لنسخة 64 غيغابايت.
اما في بريطانيا سيكون سعر هاتف OnePlus One بسعر 229 جنيه استرليني لنسخة 16 و269 جنيه استرليني لنسخة 64 غيغابايت على الترتيب.

تحديث : 5 أسباب تجعلك تشتري هاتف OnePlus One الجديد

علي الرغم من ان الشركة المصنعة للهاتف ليست منتشرة كباقي الشركات العالمية إلا أن هاتف OnePlus One أصبح الأن من الهواتف التي تنافس الشركات الكبيرة والهواتف العملاقة، بسبب مواصفاته العالية وسعره الرخيص في المقابل وإليكم 5 أسباب تجعلك تقتني هاتف OnePlus One قدمها موقع techradar 5.

  • سعر OnePlus One : يبدأ سعر هاتف OnePlus One ب229 دولار فقط، وبالتالي فهو يتفوق علي هاتف نيكزس 5 من جوجل، وأيضا هو منافس قوي لهاتف سامسونج جالاكسي S5 وهاتف الشركة العملاقة HTC بهاتفها HTC M8 وأيضا هاتف شركة سوني إريكسون Z2.
  • مواصفات OnePlus One: يأتي الهاتف الجديد هاتف OnePlus One بمواصفات قوية كما ذكرناها في الموضوع، فهو هاتف مواصفاتة عالية وسعره رخيص.
  • نظام تشغيل هاتف OnePlus One : يأتي الهاتف الجديد بأحدث نظام أندرويد وهو الكيت كات ولكن علي النظام المخلف الذي يدعم الأندرويد بشكل كبير بالإضافة إلي المميزات الأخري وهو نظام CyanogenMod 11S.
  • تصميم هاتف OnePlus One : تصميم الهاتف رائع جدا كما ذكرنا سابقا خلال الموضوع، وبالتالي جودة الشاشة ودقتها ال HD الرائعة تعطيك تفاصيل عالية سواء خلال مشاهدة الافلام او الالعاب أو حتي الدردشة وتصفح رسائل البريد الإلكتروني، وأيضا الهاتف أنيق جدا.
  • بطارية هاتف OnePlus One : أما عن المشكلة الأكبر في مظم هواتف الاندرويد وهي مشكلة البطارية، والتي يشتكي منها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، إلا ان هاتف OnePlus One يأتي ببطارية عملاقة سعتها 3100 أمبير والتي ستجعلك تستخدم الهاتف نحو حوالي 22 ساعه كاملة.
ما رئيك في هذا الهاتف ؟! شارك برئيك في تعليقات الموضوع، ويمكنك ان تشاهد المزيد من المواضيع عن الهواتف الذكية علي موقع شبكة النهار دوت كوم من خلال القسم المخصص لها قسم أندرويد.

4 التعليقات:

  1. جيدا راقي هذا الموبايل. ..امتى ينزل بالعراق
    ن

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا الموبايل أكثر من رائع وتصميم جيد جدا
      واحتمال ينزل في الشرق الأوسط خلال الربع الثالث من 2014، أو ممكن تقدر تشترية من مواقع امريكية زي امازون .... اما ينزل في أسواقها خلال الربع الثاني من 2014.

      حذف
  2. اخي ممكن نعرف شوكت ينزل الجهاز و يبقي سعر الجهاز ولي ﻻ يتغير و كم يصير سعره و اكون ممنون و مشكور و ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بك أخي، بس للأسف مفيش أي معلومات عننا أكتر من اللي في الموضوع، والهاتف هيبدأ ب 229 دولار أمريكي ..
      أما عن طرحة في اسواق الشرق الأوسط، فهي أكيد هتكون بعد الربع الثاني من 2014 ان شاء الله.

      حذف

تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) - لن يتم الموافقة على اي تعليقات مزعجة غير ملائمة او عديمة الفائدة

الأكثر مشاهدة خلال أخر إسبوع